قبل المتابعة
بالنقر فوق "قبول الكل"، فإنك توافق على تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك لتحسين التنقل في الموقع، وتحليل استخدام الموقع، والمساعدة في جهودنا التسويقية.

توفر العظام بنية لجسمنا وتسمح لنا بالحركة. إنها تحمي الأعضاء الأكثر حيوية مثل الدماغ والقلب من الإصابة. بدون صحة جيدة للعظام، يكون البشر أكثر عرضة للألم وكسور العظام التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل أخرى تسبب عدم الحركة.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لامتلاك عظام وعضلات صحية في تجنب أمراض مثل هشاشة العظام. وهي حالة تنطوي على انخفاض كتلة العظام وفقدان هيكلي لأنسجة العظام وفقدان هيكلي لأنسجة العظام. هناك نقص في المعادن مثل الكالسيوم مما يجعلها عرضة للإصابة.

بينما يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا لتجنب إصابات العظام والعضلات، فليس من الممكن دائمًا البقاء آمنًا تمامًا. الأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط وكبار السن، كلاهما أكثر عرضة لإصابات العظام. وفقًا للإحصاءات، على مستوى العالم، فإن ما يقرب من 90٪ من الأشخاص الذين يمارسون الرياضات النشطة معرضون ويعانون من بعض أشكال الإصابات الرياضية. كما يعاني أكثر من 50٪ من الطلاب الذين يمارسون الرياضات النشطة من بعض أشكال الإصابة خلال سنوات الدراسة. بينما يحدث كسر هشاشة العظام كل 3 ثوانٍ حول العالم.

إذا تركت دون علاج أو إذا لم يتم الاستفادة من العلاج المناسب، يمكن أن تسبب إصابات العظام والعضلات أيضًا ضعفًا في الحركة مدى الحياة. لذلك من المهم الحصول على العلاج في الوقت المناسب لإصابات العظام والعضلات وكذلك استخدام منتجات تقويم العظام المناسبة، والتي تساعد في التعافي بشكل أسرع. يلعب استخدام المنتجات الأكثر ملاءمة لمشكلات إصابات العظام والعضلات أيضًا دورًا حيويًا في كيفية تعافيك جيدًا، لأنه يضمن الطريقة الصحيحة للتعافي. وهذا بدوره يساعدك على العيش بأسلوب حياة نشط.

ما هي أبرز مشاكل العظام والعضلات؟

بعض مشكلات العظام الأكثر شيوعًا هي:

  • الاضطرابات
  • كسور وكسور
  • فتق
  • الالتواءات
  • تمزق العضلات
  • هشاشة العظام

الإصابات الناجمة عن أسلوب الحياة النشط

تعتبر إصابات العظام نتيجة واضحة لنمط الحياة النشط. تحدث التواء الكاحلين أثناء الانخراط في أنشطة عالية التأثير، أو أي شيء يتضمن التقلبات السريعة أو المنعطفات أو المحاور. تعد تمزقات الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق الغضروف المفصلي (إصابة الركبة) من أكثر الأنواع شيوعًا، والتي تحتاج إلى طرق علاج وتعافي مناسبة.

إصابة أخرى شائعة في العظام هي مرفق التنس. يمكن أن يكون الإفراط في استخدام عضلات الذراع والساعد خطيرًا ويسبب هذه الإصابة. تشمل إصابات العظام في الجزء العلوي من الجسم أيضًا خلع الكتف وشد العضلات وتمزق العضلات والمزيد. هذه الإصابات شائعة عند الاتصال والرياضات الشديدة. بينما الأشخاص الذين يجرون أو يمشون بانتظام هم أكثر عرضة لإصابات الأطراف السفلية.

يمكن أن تغير إصابات العظام تمامًا الطريقة التي يعيش بها المرء حياته، بما في ذلك الطريقة التي تجلس بها وتمشي وتؤدي أنشطة حياتك اليومية. من المهم استخدام النوع المناسب من المعدات لإصابتك أو إصابتك، لأنها تساعد في التعافي بشكل أسرع وأفضل، مع تقليل تلف العظام أيضًا.

اختر منتج تقويم العظام المناسب للتعافي بشكل أسرع وأفضل

هناك أنواع عديدة من المنتجات المتاحة لإصابات العظام. بعضها يشمل:

تقويم الأقواس: هي أجهزة خارجية تحافظ على المحاذاة الصحيحة لمفاصلك وتحافظ على العظام المصابة في مكانها لمنع الحركات غير المرغوب فيها. يعد الالتهاب شائعًا في أي نوع من أنواع جراحة العظام، والتي تتمثل في التهاب الأوتار أو التهاب الجراب. سواء كان المرء يعاني من ألم في الكاحلين والركبتين والوركين، فإن الأقواس يمكنها تثبيت المفصل وتقليل الالتهاب وتقليل الضغط. إذا تم كسر أحد العظام من قبل، أو إذا كان أحد الأطراف أو المفصل ضعيفًا، فيمكن أن تضيف الدعامة قوة إضافية وتسريع الشفاء.

بدون المساعدة الصحيحة من الدعامة، يمكن أن تتفاقم بعض الحالات الطبية. على سبيل المثال، الجنف ومرض القرص التنكسي وهشاشة العظام هي بعض الحالات التي تتطلب مساعدة خارجية لإبطاء ووقف تقدمهم.

أجهزة تقويم الترقوة والكتف: إذا كان لديك أَقْواسُ خَيْشُوْمِيَّةُ مرتفعة أو ساقطة، يمكن أن تسبب مشاكل حتى الركبتين وحتى الوركين. النعال المصممة خصيصًا مفيدة لأي تشوهات وتتحمل صدمة كل خطوة، مما يريح الجسم بالكامل. إنه أيضًا إجراء احترازي يتخذه الرياضيون لمنع الإصابة.

الجبائر: أكثر أنواع المساعدة التقويمية شيوعًا هو استخدام قالب أو جبيرة لإبقاء العظم المكسور في مكانه. من الضروري وضع الجبيرة وربطها بشكل صحيح. هناك العديد من المواقف التي يؤدي فيها التطبيق الخاطئ للجبائر أو الجبائر إلى تقدم المشكلة أو تفاقمها أو نشوء مشاكل جديدة. يمكن للجبيرة الصلبة والمربوطة بشكل صحيح، أو الجبس المصنوع من الألياف الزجاجية الكاملة أن تدعم وتسريع الشفاء.

الزرع: من المهم أن يقوم الطبيب بتشخيص إصابة العظام الصحيحة، حيث يستمر التلامس. هناك حالات يلزم فيها زرع الغرسات. هذا إجراء صعب ومحفوف بالمخاطر، ويجب وضع الغرسات بشكل صحيح وإزالتها أيضًا في الوقت المناسب (بعد تصحيح / شفاء بنية العظام). عادةً ما يتم إدخال غرسات العظام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ واستخدامها للتثبيت المؤقت.

تصحيح القوام وتشوه العظام: العمود الفقري من أكثر العظام تأثراً في حالات ضعف الوضعية وتشوه العظام. دعامات العمود الفقري هي نظام الدعم الصحيح الذي يمكن أن يساعد في العمود الفقري المنحني لدى البالغين والأطفال. يعتبر علاج SpineCor من فقيه التكميلي من أفضل الأنظمة المتاحة حاليًا ويوصى به باستمرار جراحي العظام. يمكنه معالجة العديد من أنواع المنحنيات المختلفة، من المنحنيات الصغيرة إلى المنحنيات الأكبر والمتعددة.

يحافظ SpineCor على استقرار المنحنى وقوة العضلات. هذا يؤدي إلى نتائج أفضل على المدى الطويل. من السهل ارتدائها وخلعها، ويمكن ارتداؤها بشكل مريح تحت الملابس، وهي مرنة تمامًا، وتسمح لك بمواصلة حياتك اليومية، بما في ذلك الأنشطة الرياضية. باستخدام SpineCor، حقق العديد من المرضى نتائج أفضل في مشاكل العمود الفقري. تعرف أكثر.

نقطة يجب تذكرها

  • يعتمد تصميم أي منتج لدعم العظام بشكل كبير على الوظيفة التي سيخدمها لكل مريض.
  • نطاقات الضغط، والجمع بين قوة الضغط والحرارة، والمواد المستخدمة - كلها عوامل تساعدك على التعافي بشكل أسرع.
  • يجب أن يتم استخدام منتجات تقويم العظام وفقًا لخطة علاج المريض.
  • معظم منتجات دعم تقويم العظام قادرة على مساعدتك في الحصول على الوظائف الكاملة والحركة في المنطقة المصابة.
  • اتبع تعليمات الطبيب بشأن الطريقة الصحيحة لارتداء منتجات دعم العظام للحصول على نتائج أفضل.

العظام ضرورية لعيش حياة يومية نشطة، وهي تساعد في حماية الأعضاء التي يجب أن تبقى آمنة وسليمة. من المعروف أن إصابات العظام تتسبب في الانتكاس وتسبب مشاكل من وقت لآخر، وهذا هو السبب في أنه من الذكاء ضمان الشفاء التام في المرحلة الأولى نفسها. استشر طبيبك لفهم منتج دعم العظام الأكثر فعالية وملاءمة لنفسك.

مقالات ذات صلة

دور المستهلكات الطبية الحديثة في سلامة المرضى

عرض التفاصيل

دور تقنية القلب المتقدمة لتحقيق نتائج أفضل للمرضى

عرض التفاصيل

الاتجاه المتصاعد لخدمات الرعاية الصحية المنزلية

عرض التفاصيل